الأحد، 25 أكتوبر 2015

تحضير الارواح

جاءت بداية فكرة تحضير الأرواح في أمريكا سنة 1848 ثم انتشرت بعد ذلك في أوروبا والعالم كله وتم تأليف كتب فيها وصارت علما يدرس في بعض الجامعات.
وقامت العديد من الجمعيات لتحضير الأرواح وكان أساس هذه الفكرة هو إمكانية السيطرة على الأرواح بعد موت الجسد وإمكانية استحضارها في أي وقت لتتحدث عن حالها في عالم الأرواح وأيضا عن بعض الأحداث التي حصلت في الدنيا سواء في الماضي أو حتى في المستقبل....!!
جلسة تحضير الأرواح Séance هى محاولة للتواصل مع أرواح الموتى ، وعلى الرغم من استخدام العديد من اساليب تحضر الارواح إلا أنه يبقى هناك تشابه فى كل وسائل جلسات تحضر الارواح
  نعرض كيف يتم الاعداد لمثل تلك الجلسات :-

1- اول شرط من شروط التحضير لمثل تلك الجلسات ان لا يقل عدد المشتركين عن 3 ويكون في نفس الوقت عددهم يقبل القسمة على 3

2- يكون أحد الشتركين يمثل الوسيط الروحاني Medium الذي سيتم من خلاله التواصل مع الارواح وطرح الاسئلة عليهم ويعرف منهم اجابات هذه الاسئلة ، والتى ستتم معرفة الاجابات عن طريق صور ذهنية أو أصوات ومن خلالها يستطيع الاجابة على أسئلة المشتركين.

3- يجب على الطاولة ان تكون بيضاوية الشكل كجزء من الطقوس لتحضير مثل هذه الجلسات

4- يجب ان يتواجد على الطاولة بعض الأغذية المعينة كالخبز أو الشوربة لانها تجذب الارواح.

5- يجب اضاءة شموع على الطاولة وليس أقل من 3 وقابلة للقسمة على 3ايضا ، ولان الشموع تنشد لارواح الدفء والضوء لذلك يفضل أن يزيد عدد الشموع .

6- إطفئ كل الأضواء أو اجعلها خافتة في الغرفة للدخول في الجو.

7- يجب إيقاف تشغيل أي أجهزة من شأنها أن تشوش على الجو المطلوب مثل الموسيقى أو التلفزيون.

8- ويجب على المشتركين ان يمسكو أيادي بعضهم البعض حول الطاولة.

9- وهنا يبدء مناداة الروح المقصودة ويختلف شكل النداء ولكن من الممكن أن يكون لها الشكل التالي: "عزيزنا فلان ، جئنا واحضرنا معانا الهدايا من الحياة إلى الموت، تواصل معنا يا فلان وتنقل بيننا "، ويتم تكرارهذا النداء حتى تستجيب الروح له وتحضر.

10- عند استجابة الروح عبر اشارات معينة كالخبط اواطفاء الضوء واشعاله مرة اخرى أو من خلال الوسيط الروحاني يقوم المشتركين بطرح الأسئلة وانتظار الاجابات عليها.

11- ويجب على الأسئلة تحتمل إحدى الاجابتين "نعم" أو "لا" فقط. نقرة واحد على الطاولة ترمز إلى الإجابة بـ "لا" ونقرتين ترمز إلى الإجابة بـ "نعم". ويكون هذا اذا حضرت الروح ولكن ليس عن طريق وسيط روحانى ولكن ....

12- ان استطاعت الروح الاتصال من خلال الوسيط الروحاني عندها يمكن للمشتركين أن يوجهوا أي سؤال وليس فقط الاسئلة التى يجاب عنها "بنعم" أو "لا".

13- وعلى جميع المشتركين أن يحافظوا على هدوئهم ويتحكموا بأعصابهم طوال فترات الجلسة .

14- انهاء الجلسة يكون عن طريق فصل الأيادي بين المشتركين حول الطاولة ، واطفاء الشموع وانارة الأضواء.

15- ويجب عدم نسيان شكر الروح على تواصلها وابلاغها في أن تذهب بسلام.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

5555

chitika 1

adhexa 1

adhexa3

ShareThis

منبثق 1